أخر الاخبار

الخميس، 3 أكتوبر 2013

أقوى و أفضل مواقع التعديل علي الصور اون لاين و اضافة التأثيرات و النصوص بين يديك

السلام عليكم ورحمة الله و بركاته ، نقدم لكم في هذه التدوينة أقوى و أفضل المواقع المختلفة للتعديل علي الصور و اضافة التأثيرات المختلفة و كتابة النصوص بخطوط مختلفة ، مع موضوع اليوم سوف تقوم بالتعديل علي صورك بنفسك ؛ فالمواقع التي نقدمها لك اليوم التعامل معها بسيط جداً ولا يحتاج الي الاحتراف وليست مواقع معقدة مثل برنامج الفوتوشوب الذي يحتاج الي كثير من الدراسة .


1- موقع فوتوفونيا العربي : هو موقع قوي جداً و رائع والكثير يفضله لسهولة التعامل معه بالاضافة الي تأثيراته العديدة ، الموقع يتيح لك اضافة تأثيرات علي صورك من بين العديد من التأثيرات الموجودة عليه و يعطي للصورة شكلاً أفضل و الموقع بسيط جداً ، للدخول للموقع من هنـا .

2 - موقع بيك مونكي PicMonkey : هو موقع أكثر من رائع يتيح لك اضافة التأثيرات المختلفة علي صورك و يمكنك من خلاله وضع صورك داخل اطارات مختلفة كما يمكنك الكتابة على الصور بالخطوط الاحترافية المختلفة و اضافة الملصقات و الموقع بسيط جداً و ساهل في التعامل ، للدخول للموقع من هنــا .

3 - موقع بي فانكي BeFunky : من أفضل المواقع الموجودة للتعديل علي الصور يتيح لك الموقع اضافة التأثيرات المختلفة و الكتابة علي الصور و التحكم في درجات اللون و وضع الصور داخل اطارات و العديد من الاضافات الأخرى للدخول للموقع من هنــا .

4 - موقع بيزاب PiZap : يتيح لك تحرير الصور تحريراً كاملاً واضافة التأثيرات و الجرافيكس بكل سهولة دون تعقيد و اضافة النصوص عليها ، للدخول للموقع من هنـــا .

5 - موقع الفوتوشوب اون لاين : يمكنك استخدام الفوتوشوب اون لاين علي النت بنفس اضافاته و ادواته دون الحاجة لتحميله بحجمه الكبير و تضييع الكثير من الوقت في تحميل البرنامج ، للدخول لموقع الفوتوشوب اون لاين من هنـــا .

وهناك العديد من المواقع الأخرى ولكني ذكرت لكم أهما و اكثرها تميزاً و اختلافاً ،،
أرجو ان يكون الموضوع اعجبكم و افادكم .








مواضيع مشابهة :

ليست هناك تعليقات :

إرسال تعليق

اخر اخبار الرياضة

قسم حواء و المطبخ

دليل التلفزيون

جديد الهواتف

العاب فلاش

جميع الحقوق محفوظة © 2013